تحميل متصفح يندكس للكمبيوتر 2018 yandex browser

تحميل متصفح يندكس للكمبيوتر 2018 yandex browser


متصفح الويب المجاني yandex browser من متصفحات الانترنت الحديثة التي تساعد على سهولة الوصول إلى جميع مواقع الانترنت بكل سهولة وببساطة جدا ويساهم في الوصول إلى جميع مواقع السوشيال ميديا بكل سهولة حيث من المعروف انه يستخدم للعديد من الأغراض مثل تصفح مواقع الويب والوصلو الى موقع اليوتيوب وغيرها من المواقع الكثير واستخدام وهيئة البرنامج جميلة جدا تساعدك على الوصول إلى ما تريده بكل بساطة وبسرعة جدا .

yandex browser offline installer
يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر ويعمل على الكثير من نسخ الويندوز وتتعدد نسخ الويندوز الكثيرة والمتصفح يعمل على نسخ الويندوز الشهيرة والاكثر استخداما عند الكثير من الأشخاص حيث أنه يعمل على ويندوز إكس بي وهي من نسخ الويندوز المعروفة عالمية ويستخدمها الكثير من الأشخاص في جميع دول العالم كما يعمل على ويندوز فيستا المشهورة بخفة حجمها وسرعة الكبيرة في التصفح عند التشغيل إلى جانب اخر هو يتمتع بالتثبيت على ويندوز كلا من 7 / 8 / 10 / 8.1 ويدعم التثبيت بالكثير من اللغات حتى يعمل بشكل سريع ويقدر أن يستخدمه كل الأشخاص في جميع دول العالم .

تحميل متصفح yandex باللغة العربية
يتمتع المتصفح بوجود عدد كبير من العوامل التي تجعله يعتبر من افضل متصفحات الويب الحالية مثل عامل الحماية انه يقوم بالمنع عن تصفح مواقع ويب ضارة ولهذا يعتبر من متصفحات الويب الشهيرة ويتمتع عند تثبيته بإضافة العديد من الإضافات التي يمكنك استخدامها في الحصول على خدمة تغيير الاي بي الخاص بك حتى تقدر على تصفح مواقع الويب المحجوبة في بلدك كما يوجد الكثير من المميزات والاضافات التي تساعدك على استخدام المتصفح بكل أمان وثقة .





1- من افضل متصفحات الانترنت ويستخدمه عدد كبير من الأشخاص لما فيه من مميزات رائعة تجعلك تستخدم المتصفح بكل بساطة وبسرعة كبيرة .
2- يمكنك تحميله من خلال رابط سريع ومباشر دون التوجه إلى صفحات ويب اخري او الانتقال الى صفحات تحميل كما يحدث .
3- يعمل على جميع نسخ الويندوز بكل بساطة ويتمتع بسهولة التثبيت على جميع أجهزة الكمبيوتر ويعمل على نسخ ويندوز 7 / 8 / 8.1 / 10 .
4 يعمل على جميع أنظمة الكمبيوتر بكل سهولة وبدون مشاكل نهائيا كما يتمتع بسهولة التثبيت والسرعة في الوصول الى مواقع الويب بدون مشاكل نهائيا .
5- يمكنك استخدام المتصفح والتحكم في إعدادات الوصول إلى مواقع الويب ويمكنك اختيار صفحة البداية الخاصة بك بكل سهولة .

رابط تحميل البرنامج من هنا

تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber Pc

تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر 2018 telegram PC