تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2018 whatsapp pc

تحميل برنامج واتس اب للكمبيوتر 2018 whatsapp pc




واتس اب هو تطبيق مجاني يستخدم في إرسال الرسائل النصية المجانية الى عدد كبير من الاصدقاء الذين يملكون نفس التطبيق ومعهم الرقم الخاص بك وسوف يتم التواصل بينكم بكل بساطة وسهولة وبدون مشاكل حيث ما عليك وعليهم هو تثبيت البرنامج العديد من الخطوات وهي : تحميل البرنامج وتثبيته على المحمول او على جهاز الكمبيوتر فمن المعروف ان برنامج whatsapp كان يعمل على هواتف المحمول عندما تم إصداره ولكن بعد الشهرة الواسعة والكبيرة التي توصل اليها اصبح من السهل يمكنك تشغيله على أجهزة الكمبيوتر وهذا شئ مميز جدا وجميل .





واتس اب للكمبيوتر ويندوز 7
يمكنك عمل مكالمات مجانية بمعني انه يمكنك التحدث الى العديد من الأشخاص والاقارب والاصدقاء و سماعهم صوتا بكل سهولة من خلال استخدام ميزة المكالمات المجانية في هذا البرنامج الممتع والشيق الجميل ، يمكنك عمل مكالمات الفيديو بكل سهولة وبسرعة كبيرة وبدون مشاكل كما يمكنك عمل ارسال التسجيلات الصوتية الرائعة حيث سوف توفر عليك الوقت الكبير فى ارسال الرسائل النصية كل ما عليك هو تسجيل ما تريد أن تقوله للطرف الآخر وإرساله فقط .

تحميل واتس اب للكمبيوتر برابط مباشر
يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر فمن السهل الان تثبيت البرنامج وتشغيله بكل بساطة بسرعة كبيرة وبدون مواجهة أي مشاكل حيث يتمتع البرنامج بسهولة التثبيت والسرعة في الاستخدام و يعمل على جميع نسخ الويندوز بكل بساطة وبدون مشاكل ويتميز بالسرعة الرهيبة في التثبيت ويتمتع بوجود الكثير من المميزات التي توجد في الهاتف حيث يمكنك إرسال الصور واستقبالها بكل بساطة وإرسال مقاطع الفيديو وغيرها من ملفات الموسيقى وملفات الورد .


1- من افضل برامج التواصل الاجتماعي والدردشة المجانية ويعتبر يستخدمه جميع الأشخاص في جميع دول العالم كما يعمل على جميع أجهزة الكمبيوتر .
2- يمكنك تنزيل البرنامج من خلال رابط سريع ومباشر وبدون مشاكل نهائيا ويمكنك تشغيله على جميع أجهزة الكمبيوتر بكل بساطة .
3- يعمل على جميع نسخ الويندوز الحديثة الاصدار والقديمة الاصدار بكل سهولة وبسرعة كبيرة حيث يعمل على ويندوز إكس بي فيستا ، 7 / 8 / 10 .
4- طريقة استخدام البرنامج سهلة جدا حيث يتم تفعيل البرنامج على الكمبيوتر كما يتم تطبيقه وتفعيله على الهاتف الذكي .
5- يدعم عدد كبير من اللغات ، يمكنك الاتصال المجاني بالجميع بدون مشاكل وبسرعة كبيرة ، كما ارسال الرسائل الى الكثير من الاصدقاء وارسال الصور وجميع الملفات .

رابط تحميل البرنامج للكمبيوتر من هنا


رابط اخر من هنا


تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

تحميل متصفح يندكس للكمبيوتر 2018 yandex browser

تحميل برنامج فايبر للكمبيوتر 2018 Viber Pc

تحميل برنامج تيليجرام للكمبيوتر 2018 telegram PC